سياسة تقديم الشكاوى
تسعى ادارة الشكاوى لتقديم آلية شاملة يمكن من خلالها تقديم الخدمات التي من شانها معالجة هذه الشكاوى:
- يقوم مقدم الشكوى باختيار (الاتصال بادارة المجلة) من خلال موقع المجلة واختيار استمارة شكوى بعد ذلك يقوم مقدم الشكوى بملء هذه الاستمارة وتقديمها الى ادارة المجلة .
- يقوم مدير تحرير المجلة باستلام كل الشكاوى والتعليقات وتأكيد استلامها.
- يتم النظر بكافة الشكاوى من قبل رئيس التحريرلمعالجة هذه الشكاوى والتحقق منها وبعد ذلك القيام بايجاد حلول لهذه الشكاوى بشكل سريع .
تقدم جميع الشكاوى من خلال الايميل التالي