اثر اسلوب المجمعات التعليمية في تعلم مهارتي المناولة الصدرية والطبطبة العالية بكرة السلة للطلاب

محتوى المقالة الرئيسي

. حيدر غازي عزيز احمد حيدر مهدي

الملخص

تكمن مشكلة البحث بان تعلم مهارتي المناولة الصدرية والطبطبة العالية في لعبة كرة السلة يعتمد على الأسلوب التقليدي الذي ينفذه المدرس باتخاذ جميع القرارات ويكون دور الطالب الأداء وإتباع الأوامر وإطاعتها . وفي وقت حصل فيه تقدم العملية التعليمية خلال استخدام الأساليب الحديثة لذلك ارتأى الباحثون على استخدام اسلوب المجمعات التعليميةويهدف البحث إلى التعرف على تأثير استخدام اسلوب المجمعات التعليمية في تعلم مهارتي المناولة الصدرية والطبطبة العالية وبعد اجراء التجربة وجد الباحثون ان اسلوب المجمعات التعليمية له اثر في تعلم تلك المهارتين وبشكل واضح افضل من الأسلوب التقليدي المتبع .
 

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
احمد حيدر مهدي H. G. A. (2024). اثر اسلوب المجمعات التعليمية في تعلم مهارتي المناولة الصدرية والطبطبة العالية بكرة السلة للطلاب. مجلة المستنصرية لعلوم الرياضة, 560–566. https://doi.org/10.62540/mjss.Conf.4th.2023.40
القسم
Articles