تأثير الاسلوب المركب بالأسلوبين ( الامري والتبادلي ) في تعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف الدراسة إلى اعداد برنامج تعليمي بالأسلوب المركب ( الامري - التبادلي ) لتعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة وافترض الباحث بان للبرنامج التعليمي تأثير ايجابي في تعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة , استعمل الباحث المنهج التجريبية بتصميم المجموعتان المتكافئتان ذات الاختبارين القبلي والبعدي لتحقيق أهداف الدراسة , تم تحديد مجتمع البحث اما العينة فتم اختيارها بالطريقة العشوائية باستخدام القرعة وتمثلت بطلبة المرحلة المتوسطة (الصف الاول المتوسط ) البالغ عددهم (24) طالب مقسمين الى مجموعتان (تجريبية وضابطة) واستنتج الباحث بان للبرنامج التعليمي بالأسلوب المركب تأثير ايجابي في تعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة , واوصى الباحث بضرورة الاستفادة من الاسلوب المركب في تعلم مهارات تنس الطاولة بصورة خاصة ومهارات الألعاب الفردية والجماعية الاخرى بصورة عام
التنزيلات
تفاصيل المقالة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-nc/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.