تأثير الاسلوب المركب بالأسلوبين ( الامري والتبادلي ) في تعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدف الدراسة إلى اعداد برنامج تعليمي بالأسلوب المركب ( الامري - التبادلي ) لتعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة وافترض الباحث بان للبرنامج التعليمي تأثير ايجابي في تعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة , استعمل الباحث المنهج التجريبية بتصميم المجموعتان المتكافئتان ذات الاختبارين القبلي والبعدي لتحقيق أهداف الدراسة , تم تحديد مجتمع البحث اما العينة فتم اختيارها بالطريقة العشوائية باستخدام القرعة وتمثلت بطلبة المرحلة المتوسطة (الصف الاول المتوسط ) البالغ عددهم (24) طالب مقسمين الى مجموعتان (تجريبية وضابطة) واستنتج الباحث بان للبرنامج التعليمي بالأسلوب المركب تأثير ايجابي في تعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة , واوصى الباحث بضرورة الاستفادة من الاسلوب المركب في تعلم مهارات تنس الطاولة بصورة خاصة ومهارات الألعاب الفردية والجماعية الاخرى بصورة عام
التنزيلات
تفاصيل المقالة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.