تمرينات مهارية وأثرها في الترميز المزدوج وتنمية بعض المهارات المركبة بالشاخص في الجمناستك الايقاعي
Main Article Content
Abstract
هدفت الدراسة الى اعداد تمرينات مهارية في الترميز المزدوج كلا حسب سرعة استجابته وتعلمه من حيث نظامه السمعي والبصري لطالبات كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الجامعة المستنصرية وتمثلت عينة التجريبية الرئيسية (25)طالبة وطبقت عليهن التمرينات والمقياس وتوصلت الباحثتان من خلال النتائج ان هنالك علاقة وترابط بين أسلوب التعلم والمهارات وكلما كان الأسلوب ملائما للمتلقي كان التعلم اسرع وتوصي الباحثتان بأجراء البحث لألعاب اخرى وعينات مختلفة
Downloads
Download data is not yet available.
Article Details
How to Cite
م.د الهام علي حسون، أ.م .د زينة خالد جاسم. (2024). تمرينات مهارية وأثرها في الترميز المزدوج وتنمية بعض المهارات المركبة بالشاخص في الجمناستك الايقاعي. Mustansiriyah Journal of Sports Science, 6(1), 29–39. https://doi.org/10.62540/mjss.2024.06.01.03
Section
Articles

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.