بعض القابليات البدنية وعلاقتها بتقييم المستوى المهاري لبعض الدروس العملية لطلاب المرحلة الرابعة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة

محتوى المقالة الرئيسي

ياسمين مجيد حميد رشيد

الملخص

ان تحقيق المستويات المهارية يتطلب قدرات بدنية عالية ،وهذا غير ممكن مع المرحلة الدراسية التي يتركز فيها المستوى التقييمي على الاداء الفني دون الانجاز ،لذلك ان معظم الطلبة ليس لديهم قدرات بدنية على اداء مختلف المهارات الرياضية خاصة تلك التي هي موضوع دراستهم ،فالبعض يهتم بلعبة دون اخرى مما يؤثر على تقييمهم في باقي الدروس العملية. ومن خلال ماتم جمعه من بيانات ومعالجتها احصائيا لوحظ ان ان القدرات البدنية لم تظهر العلاقة الارتباطية مع المتغيرات المعنية بالمهارات المرتبطة بالمواد الدراسية قيد البحث كونها مواد تعليمية .

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
Yasameen Hameed Majeed rasheed. (2024). بعض القابليات البدنية وعلاقتها بتقييم المستوى المهاري لبعض الدروس العملية لطلاب المرحلة الرابعة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة. مجلة المستنصرية لعلوم الرياضة, 4(3), 239–244. https://doi.org/10.62540/mjss.2022.04.03.20
القسم
Articles