اثر التعليم المتمايز في التوقع الحركي وتعلم مهارة المناولة المرتدة بكرة السلة

محتوى المقالة الرئيسي

بثينة عبد الخالق ابراهيم
اميمة فوزي حمدي

الملخص

ان أهمية البحث بالإفادة من التعلم المتمايز وما تتميز به من خصائص تعليمية، لتطوير التوقع الحركي ومهارة المناولة بكرة السلة وهدف البحث إلى إعداد تمرينات مهارية وفقاً التعليم المتمايز والتعرف على اثره في التوقع الحركي وتعلم مهارة المناولة المرتدة للطلاب ومنهجية البحث المنهج التجريبي، لملاءمته أصل المشكلة وبتصميم الضبط المحكم للمجموعتين، التجريبية والضابطة وشملت اجراءات البحث الميدانية تحديد مقياس انماط وشمل اختيار اختبار التوقع الحركي ومهارة المناولة المرتدة بكرة السلة،وعرض النتائج وتحليلها ومناقشتها باستخدام الجداول الإحصائية والاستنتاجات تأكيد استعمال التعليم المتمايز في تعلم المهارات الأساسية

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
Buthaina Abdel Khaleq Ibrahim, & Omaima Fawzy Hamoudi. (2024). اثر التعليم المتمايز في التوقع الحركي وتعلم مهارة المناولة المرتدة بكرة السلة. مجلة المستنصرية لعلوم الرياضة, 4(1), 82–90. https://doi.org/10.62540/mjss.2022.04.01.09
القسم
Articles