اثر منهج تعليمي وفقاً لأسلوب المتعدد المستويات في الطلاقة الحركية وتعلم مهارة الضربة الامامية بتنس الطاولة للطلاب

محتوى المقالة الرئيسي

محمد رحيم غاوي الاسدي
فرات جبار سعد الله

الملخص

هدفت الدراسة الى إعداد منهج تعليمي وفقاً لأسلوب المتعدد المستويات في الطلاقة الحركية وتعلم مهارة الضربة الامامية بتنس الطاولة , إذ استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم المجموعتين التجريبية والضابطة ذات الاختبارين القبلي والبعدي , على عينة من طلاب الصف الأول المتوسط , والبالغ عددهم (20) طالبا مقسمين الى مجموعتين كل مجموعة (10) , أظهرت نتائج الاختبارات البعدية بين المجموعتين بان هنالك فروقاً معنوية بين المتوسطات الحسابية بين نتائج المجموعتين ولصالح المجموعة التجريبية بـ ( اسلوب المتعدد المستويات ), وأوصى الباحث بضرورة الاستفادة من المنهج التعليمي بأسلوب المتعدد المستويات لفاعليته في الاصالة الحركية وتعلم مهارة الضربة الامامية بتنس الطاولة

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
Mohammad Raheem Ghawi Al-Asadi, & Furat Jabbar Saad Allah. (2024). اثر منهج تعليمي وفقاً لأسلوب المتعدد المستويات في الطلاقة الحركية وتعلم مهارة الضربة الامامية بتنس الطاولة للطلاب. مجلة المستنصرية لعلوم الرياضة, 3(3), 45–60. https://doi.org/10.62540/mjss.2021.03.03.04
القسم
Articles