دراسة تحليلية في الاستثمار والتسويق والإعلام وفقا لطريقة التحليل الاستراتيجي (SWOT) للبيئة الخارجية للأندية الرياضية العراقية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
وقد أثبتت أهمية البحث من خلال تطوير دراسة تحليلية لواقع الاستثمار والتسويق والإعلام وفقا لطريقة التحليل الاستراتيجي (SWOT) للبيئة الخارجية للأندية الرياضية العراقية، حيث أن هناك العديد من العوامل التي أدت إلى العديد من العقبات أمام الاستثمار والتسويق الرياضي وتحديد نقاط الفرص والتهديدات وأهم التحديات التي تواجه البيئة الخارجية واستخدم الباحث طريقة المسح على عينة عينة التطبيق من (154) نماذج تمثل ردود العينة. تم اختيار عينة البحث بشكل عشوائي. تم تصميم نموذج استبيان يحتوي على (2) محور يحتوي على عدة فقرات تضمنت العديد من جوانب البيئة الخارجية وفقا للنظام (swot) بعد توزيع الاستبيان وجمع النتائج، توصل الباحث إلى الاستنتاجات التالية: تتمتع إدارات الأندية الرياضية في العراق بمستوى متوسط من البيئة الخارجية في الاستثمار والتسويق والإعلام الرياضي
التنزيلات
تفاصيل المقالة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.