دور تكنلوجيا التعليم في العملية التربوية من وجهة نظر معلمي التربية الرياضية في مديرية الرصافة الاولى
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
جاء هدف البحث في التعرف على دور تكنلوجيا التعليم في العملية التربوية من وجهة نظر معلمي التربية الرياضية في مديرية الرصافة الاولى، اذ كانت عينة البحث معلمي التربية الرياضية في بعض مدارس مديرية تربية الرصافة الاولى وكان عددهم (100) معلم موزعين على المدارس الابتدائية، وقد تم توزيع استبانة على شكل سؤال مفتوح عن دور تكنلوجيا التعليم موضوعة البحث على العينة، وبعد اتمام جمع الاستبيان من العينة تم تفريغ اجابات العينة وترتيبها حسب اوساطها المرجحة واوزانها المئوية من الاعلى الى الادنى اذ جائت بعض الفقرات بنفس المرتبة، والبعض الاخر جاء بمراتب متقدمة اذ حصلت على وسط مرجح اكبر من واحد والتي كان عددها (20) فقرة، اما استنتاجات البحث في تنوع مصادر المعرفة لما لها من اهمية كبيرة في العملية التعليمية وليس فقط الاصرار بالاعتماد على المعلم، كذلك استثمار امكانية استخدام تكنلوجيا المعلومات او الاتصالات في العملية التعليمية مثل التعلم الذاتي. كذلك استخدام وسائل الاتصال بأنواعها كألانترنت.
التنزيلات
تفاصيل المقالة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.